الرئيسية / خدمات تنظيف بالدمام / شركة غسيل المكيفات بالدمام

شركة غسيل المكيفات بالدمام

شركة غسيل المكيفات بالدمام

شركة غسيل المكيفات بالدمام، تعتبر المكيفات من أكثر أغراض المنزل التي في حاجة دائمة إلى مهمة التنظيف وتعددت الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات ولكن استطاعت شركة ابداع المملكة أن تكون واحدة من أهم الشركات التي في ذلك المجال فلديها كافة معايير الكفاءة والجودة في إتمام مهمة التنظيف ، فلدى الشركة متخصصين في التنظيف ويستطيعون التعامل مع جميع أنواع المكيفات .

أفضل شركة غسيل مكيفات بالدمام

تعتبر شركتنا من أجدر وأكفأ الشركات التي تعمل في مجال التنظيف واتسمت الشركة بالعديد من السمات التي بفضلها استطاعت أن تكون رقم واحد بين جميع الشركات وإليكم في السطور الآتية أبرز المميزات بها :

أفضل شركة غسيل المكيف بالدمام
أفضل شركة غسيل المكيف بالدمام
  • تضم شركة ابداع المملكة أفضل الكوادر البشرية التي تتعامل مع كافة أنواع المكيفات ولديهم الكفاءة والاحترافية في إتمام مهمة التنظيف على أكمل وجه .
  • يقدم فريق العمل إليكم مهمة الصيانة وذلك لحماية المكيف والتأكد من خلائه من كافة الأعطال أو الضرر .
  • يعتمد فريق العمل في إتمام مهمة التنظيف بالاعتماد على أفضل المواد المنظفة التي تساعد على التنظيف دون أن يترتب عليها أي نوع من الضرر للمكيف .
  • من أهم الخدمات التي توفرها الشركة إلى عملائها هي تقديمها لقطع غيار أصلية وجديدة وذلك لتساعد المكيف على أن يعمل بكفاءة وجودة عالية
  • توفر الشركة إليكم ضمان خاص بالخدمة المقدمة كما أنها تعلن عن مسئوليتها الكاملة حيال حدوث نفس العطل في الجهاز مرة أحرى فتتولى الشركة مسئولية الصيانة والتنظيف المجانية في هذه الحالة خلال فترة الضمان التي تحددها .
  • تعتبر الأسعار من أهم الأمور التي يهتم بها العميل ومع شركتنا لا داعي للتفكير في ذلك الأمر نهائيًا فتوفر الشركة إلى عملائها أسعار تنافسية ومناسبة لكافة  الفئات .
  • تقدم الشركة عروض وخصومات تصل نسبتها لأكثر من 50% وذلك لتساعد الجميع للاستفادة من خدمة التنظيف في أي وقت .
  • من مميزات الشركة هي خدمة الرد الفوري ففي أي وقت تتواصلون مع الشركة سرعات ما سيتم الرد عليكم والتعرف على المشكلة التي تعانون منها ونوع الخدمة التي تحتاجون إليها .

خطوات عملية تنظيف مكيفات بالدمام

يقوم فريق العمل باتباع خطوات بسيطة في إتمام مهمة التنظيف وذلك للحفاظ على المكيف وتقديم إليه المهمة على أكمل وأتم وجه وإليكم في السطور الآتية الخطوات التي تتبع في إتمام مهمة التنظيف :

الضغط هنا الاتصال نبا الان
  • أولاً يقوم فريف العمل بتصوير المكيف من أجل التعرف على الأماكن التي تتراكم عليها الأتربة وبعد ذلك يتم تحديد الطريقة التي سيتم بها عملية التنظيف .
  • بعد ذلك يتم فصل التيار الكهربائي من الغرفة من أجل تقديم مهمة التنظيف بصورة أمنة .
  • يتجه فريق العمل إلى فك غطاء الوحدة الداخلية الخاصة بالمكيف وبالتالي يتم نزع الفلتر بكل سهولة من المكيف .
  • يقوم العمال بغسل الفلتر تحت المياه ويتم تنظيفه وتخليصه من كافة العوائق الأتربة من أجل أن يعمل بشكل جيد .
  • بعد ذلك يتجه فريق العمل إلى وضع غطاء من البلاستيك حول الوحدة والموصول بمضخة بمياه بالإضافة إلى المكان الذي يحتوي على الأنابيب التي تطرد المياه بالإضافة إلى الموصل الخاص بالصرف .
  • يتجه فريق العمل بعد ذلك بضخ المياه إلى الأنابيب ثم يتم توصل الهواء بالمكيف وبالتالي تنظيف الأنابيب بما تحتوي علية من أتربة قد ينتج عنها مشكلة الانسداد وبالتالي يؤثر ذلك على عمل المكيف بشكل سلبي .
  • ثم يوم فريق العمل بتجفيف الوحدة الداخلية بالاعتماد على أكفء الوسائل المتطورة وبالتالي ضمان عمل المكيف وفاعليته .
  • بعد ذلك يهتم فريق العمل بتنظيف الوحدة الخارجية الخاصة بالمكيف سواء إن كانت خارج النافذة أو فرق سطح النافذة .
  • وهكذا يكون قد تم الانتهاء من تنظيف المكيف وقد تم الحصول على مكيف نظيف وخالي من أي مشكلة .

شركة تنظيف مكيفا بالدمام تويتر

هناك الكثير من الأعطال التي يمكن أن يتعرض المكيف إليها وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك الأعطال :

الاتصال نبا لان

خروج هواء دافئ من المكيف

من أبرز المشاكل التي قد تظهر على المكيف هي خروج هواء ساخن وذلك يكون نتيجة انخفاض مستوي التبريد ، فإذا كنتم تعانون من تلك المشكلة فيمكنكم بكل سهولة الاتصال بشركتنا وسيأتي  فريق العمل إليكم أفضل خدمة بكل تأكيد .

ضعف في تدفق الهواء

في حالة تعطل محرك المروحة أو تعرض حزام المروحة إلى التلف فينتج عن ذلك توقف عمل المنفاخ عن نفخ الهواء بالطريقة الصحيحة وبالتالي يترتب على ذلك عدم تبريد المنزل واستطاعت الشركة أن تكون رقم واحد بين كافة الشركات القادرة على التعامل مع تلك المشكلة وتساعد على علاجها بكل سهولة .

الدوران بصورة متكررة

من أبرز الأعطال التي قد يمكن أن يتعرض لها المكيف هو قصر دورة الدوران وتحدث هذه المشكلة عندما يتم تشغيل وإيقاف المكيف بشكل متكرر ويترتب عليها الكثير من المضاعفات التي من بينها كلاً من التالي انسداد في فلاتر الهواء بالإضافة إلى التسرب في أنابيب التهوية مع انخفاض في قدرة التبريد نتيجة للتسريبات .

تسرب المياه من المكيف

من أبرز المشاكل الشائعة التي قد يتعرض لها المكيف أيضًا هي انسداد خط تصريف المكثفات التي قد تعيق المياه ويتعامل فريق العمل بكل احترافية .

ضوضاء مزعجة

من العلامات التي تد على إصابة المكيف بمشكلة هي الضوضاء الصاخبة ويمكن أن يكون ذلك نتيجة للعطل الذي قد يحدث في الضاغط أو تسرب مادة التبريد ويتعامل فريق العمل مع تلك المشكلة بكل احترافية ويستطيع أن يتفحصها ويشخصها ويعالجها على الفور .

الضغط هنا الاتصال الان

ارتفاع فواتير الكهرباء

من العلامات التي تدل على إصابة المكيف بمشكلة هي ارتفاع التكاليف ، فإذا لحظتم زيادة في ارتفاع تكاليف الكهرباء فذلك الأمر يدل على عدم قدرة المكيف وهنا يلزم أن يتم التواصل مع فريق عمل مختص ولن تجدوا في ذلك الأمر شركة أفضل من شركة غسيل المكيفات بالدمام .

شركة التنظيف المكيفات بالدمام
شركة التنظيف المكيفات بالدمام

تنظيف مكيفات عمالة فلبينية الدمام

تعتبر العمالة هي العمود الأساسي الذي تقوم علية الشركة فحرصت الشركة على ضم فريق مميز من العمالة الذي لديه كافة معايير السلامة والجودة في إتمام مهمة التنظيف وبخلاف ذلك فيتمتع فريق العمل بأسلوب لبق ومميز في التعامل مع العملاء ، فتضم الشركة فريق عمالة فلبينية مميزة تتمتع بخبرة كبيرة في مجال النظافة ، فعزيزي العميل يمكنك الآن سرعة التوجه إلى شركتنا للحصول على أفضل خدمة تنظيف مميزة فأسرعوا الأن للاتصال بنا فالشركة تعمل على مدار اليوم في انتظار اتصالاتكم للرد على كافة استفساراتكم حول مهمة تنظيف المكيف .

الاتصال معنا الان

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تعتبر الأسعار من أهم الأمور المميزة التي تتميز بها شركتنا فحرصت الشركة على أن توفر أسعار مميزة ومناسبة لكافة العملاء ،عليكم أن تعلموا أن الشركة لا تتعامل فقط مع المكيفات المنزلية بل توفر الشركة الخدمة إلى كافة المكيفات المتواجدة في مختلف المنشآت التجارية والشركات وتقوم بتقديم الخدمة على أكمل وجه ، ويقوم فريق العمل بتقديم خدمة التنظيف على أكمل وجه دون أي تقصير ، فإذا كان المكيف الخاص بكم يعاني من أي مشكلة وتبحثون عن شركة للتعامل معها فيمكنكم بكل سهولة الاتصال بنا وسيأتي فريق العمل على الفور ليلبي كافة متطلباتكم ويقدم إليكم أفضل خدمة مميزة .

شركة ابداع المملكة الخدمات :

شركة تنظيف مستشفيات بالدمام 

تزورونا علي مواقع التواصل الاجتماعي :

عن fatma jamal

شاهد أيضاً

ارخص شركة تنظيف الكرفانات بالدمام

شركة تنظيف كرفانات بالدمام

شركة تنظيف كرفانات بالدمام شركة تنظيف كرفانات بالدمام، انتشرت في الآونة الأخيرة الكرفانات المتنقلة، والتي …

Call Now

error: Content is protected !!