الرئيسية / خدمات طارد حمام / شركة طارد الحمام شرق الرياض

شركة طارد الحمام شرق الرياض

شركة طارد الحمام شرق الرياض

شركة طارد الحمام شرق الرياض صاحبة الدور الرفيع في إبداع أكثر من طريقة آمنة لطرد الحمام من على أسطح وشرفات وواجهات المباني المرتفعة من اجل تفادي انتشار الأوبئة التي تتكون نتيجة لوجود فضلات ومخلفات الحمام عبر إنشاء أعشاش خاصة للتأقلم فيها مع صغار الحمام، تبتكر شركة إبداع المملكة أفضل الأساليب لطرد الحمام عن طريق ذكاء الموجات الفوق صوتية التي لا تشوه جمال وديكور المنازل أو المباني وفي نفس الوقت تطارد الحمام لنتغلب على الأسراب التي تقف على الشرفات وتتطفل على وحدات المكيفات وتسبب للفرد الإعياء وعدم الشعور بالراحة النفسية.

شركة طارد الحمام شرق الرياض
شركة طارد الحمام شرق الرياض

أفضل شركة تركيب طارد الحمام شرق الرياض

تحرص شركة ابداع المملكة على ضم عديد من المميزات لتنفرد بأساليب جديدة وعصرية وغير ضارة بحياة الحمام لتتمكن من الطرد بشكل نهائي عبر مجموعة من الفنيين العمالقة والأكثر عمقاً وفهماً في طرد مختلف أنواع الحمام من على الأسطح وعلى النوافذ وعلى واجهات المباني وعلى وحدات المكيفات فشركة إبداع المملكة رائدة تركيب طارد الحمام الأولى على مستوى العالم بإتقان وذكاء وعبقرية تعرف أكثر لماذا تم اختيارنا أفضل شركة لتركيب طارد الحمام على وجه الخصوص:

  • عمالة مدربة على تركيب مختلف أشكال طارد الحمام مع تطبيق كاف الشروط والمقاييس التي تناسب المكان سواء على الأسطح أو الشرفات أو المكيفات مع مراعاة الضبط والدقة والسرعة في التركيب بضمان أعلى مستوى من الجودة.
  • توفير خامات ممتازة لكي تستخدم في طرد الحمام ولها مميزات هائلة كتحمل درجات الحرارة عن طريق مقاومة مختلف حالات الطقس والتقلبات الجوية ولها عمر افتراضي كبير يدم لسنوات بدون تآكل لوجود مادة الإستانلس في معظم خامات كشباك الطرد والمسامير الشائكة.
  • الحرص على تنظيف مختلف الأماكن التي تهجم عليها أسراب الحمام من أثار الفضلات والمخلفات التي تتجمع لوجود الحمام لفترات قصيرة أو طويلة مع الحرص على تعقيم الأسطح ومكافحة الحشرات التي لها علاقة بوجود الحمام كالفاش والبراغيث.
  • أسعار في منتهى الراحة والاستقرار على الرغم من توفير أجود الخامات التي تناسب بيئة المجتمع السعودي وأشعة الشمس الحارقة لنتمكن من تلبية أمنيات العملاء وطرد الحمام بدون استخدام أي وسيلة غامضة أو غير مضمونة قد تضر بصحة وحياه الحمام.
  • أرقام متاحة طوال اليوم نستعد للرد على جميع الاتصالات الهاتفية سواء للاستفسار أو لحجز مكان مع خدماتنا لكل من يبحث عن خدمة مميزة وصادقة وأمينة للحد من وجود الحمام على المباني لنتلاشى الأضرار التي تنجم من وجوده.

 

أضرار تواجد الحمام على المباني السكنية

لاشك أن الكثير يعشقون تربية الحمام بما انه من الطيور السلمية التي لا يحدث منها أي مواقف عميقة بل تمتع عينك بقدراتها الرهيبة على الطيران في السماء وتستطيع أن تربيها وتطعمها ويصبح لديك زغاليل صغيرة تكبر إمامك كل يوم، لكن هدفنا في هذه الفقرة التحدث عن أضرار الحمام على صحة الفرد، فأكدت الكثير من الدراسات أن تربية الحمام لها عواقب عن طريق إفراز الحمام مادة تدمر صحة الرئتين ويمكنك التأكد من صحة هذه المعلومة عن طريق احد الأطباء، أما الضرر الذي يتعلق بوجود الحمام على الأسطح والشرفات فمنها:

  • انتشار الجراثيم واتساخ المكان الذي يقرر إنشاء أعشاشه الخاصة به عن طريق إحاطة الفضلات والروائح الكريهة بالسطح أو بالشرفات.
  • يسبب المشاكل الجلدية والحكة الشديدة لدرجة شعور الفرد بأنه مصاب بالتهاب جلدي ويحتاج للذهاب للطبيب.
  • الإصابة بأمراض الجاهز التنفسي والتهاب الرئة لذلك شركة طارد الحمام شرق الرياض تعمل على توعية المواطنين بالحد من إبعاد الحمام عن مقر الوحدات الكنية والتجمعات لعدم نقل أي أوبئة لأنفسهم.

أنواع طارد الحمام التي تعتمدها شركة ابداع المملكة لطرد الحمام

هناك الكثير من أنواع طارد الحمام الممتازة يمكن تركيبها على الأسطح والشرفات وعلى المكيفات ويرجع اختيار نوع الطارد للفريق الفني المتخصص التابع لشركة إبداع المملكة عن طريق فحص ومعاينة المكان وتدوين مدى احتياجاته للحد من وجود الحمام وتكرار مرات الغزو ومن أفضل هذه المواد:

الجل :-

هذه الطريقة تعتمد على توزيع نوع من الجيل اللزج يتم وضعه على أماكن قبول وهجوم الحمام بشدة سواء على الأسطح أو على الشرفات وعندما يهبط الحمام تلتصق أقدامه بهذه المادة لأنه يتمتع بقدر كبير من الحساسية وبالتالي تسبب هذه الماد ضيق شديد للحمام ويفكر بعدم الهبوط على هذا المكان حتى لا يتعرض للجل مرة أخرى، في بعض الحالات لا تنجح هذه الطريقة أو لا تدوم لفترات طويلة لانتهاء صلاحي الجيل ويحتاج للتجديد كل فترة.

الألواح المعدنية :- 

في إطار تثبيت الألواح المعدنية حتى سور المنزل أو المبنى والحواف التي يحيط بإطار المبنى بشكل عام من الأعلى أو على وحدات المكيفات يتم تثبيت هذه الألواح بمقدار 2بوصة بحيث تضم شوك معدنية تخدع الحمام ولا تعطيه الراحة والأمان حتى يختار المبنى ويفر هارباً للبحث عن مبنى آخر لايوجد به أشواك معدنية.

بالونات لتخويف الحمام :- 

هذه الطريقة مصنوعة بطريقة تحمل الخدعة والارتباك للحمام عن طريق تركيبها على الشرفات أو على الواجهات الخارجية بإرسال إشارات عكسية تصل إلى الحمام ليشعر بالخوف والقلق للألوان الصارمة التي تبدو بها ومن السهل توفيرها وتركيبها لأنها مقاومة للأجواء والطقس المختلف وحازت على نسب نجاح عالية في طرد الحمام عن طريق المكيدة.

تركيب شباك لطرد الحمام بسهولة

من أفضل أنواع الحديد المقاوم للصدأ وذات اللمعة يتم صناعة أجود أنواع شباك طاردة للحمام يتم تثبيتها على يد نخبة من متخصصين مطارد الحمام بالشكل السلمي الذي يبتعد عن استخدام أي مواد كيماوية أو غير آمن على صحة الإنسان وصحة الحمام، يتم تركيب الشباك المعدنية ا والإستانلس على حواف الأسطح أو أعلى وحدات المكيفات لتتجنب أي أمراض أو روائح كريهة للتفادي الجراثيم والفيروسات.

شركة طارد الحمام الرياض
شركة طارد الحمام الرياض

تركيب طارد حمام للمكيفات

معظم أنواع المكيفات تلحق بوحدات يتم تركيبها بالخارج فتكون مطمع هجوم ووقوف للحمام بصورة متكررة مما يبدأ الحمام يفكر في إنشاء عش خاص بصغاره على هذه الوحدات وبتالي ينتشر الروائح الكريهة وتتجمع الفضلات وقد تنحشر وتدخل في وحدات المكيف الخارجية وتضر بصحة المروحة وبالتالي يفسد المكيف ويحتاج للصيانة بسبب وقوف الحمام، من خلال شركة ابداع المملكة يمكنك أن تتفادى الأعطال وتقوم بتركيب طريقة آمنة لطرد الحمام لتقلل أعطال المكيف.

أسعار شركة طارد الحمام شرق الرياض

إذا كنت تسأل عن أرخص سعر لتركيب طارد للحمام مع ضمان أعلى جودة وأفضل تعامل ومصداقية وقبول رهيب في الخدمة وتلبية سريعة لطلبك لا تتراجع فنحن شركة إبداع المملكة أهل الخبرة وأصحاب الوسائل العصرية الجديد لطرد الحمام بأرخص الأسعار، نجيد اختيار المواد الطاردة المقاومة للطقس مع توفير الشباك التي تناسب مساحة السطح لديك أو الشباك أو توفير غطاء لوحدات المكيف، وكن على ثقة بأن هناك خدمة ضمان لمتابع ما بعد التركيب والاطمئنان على نجاح الخدمة وإقبال الحمام هل مازال مستمر أم شيء وانتهى.

نصائح هامة لتتجنب ظهور الحمام على المباني:

احرص على نظافة الأسطح وتخلص من أي كراتين ومواد زائدة ليس لها قيمة أو غرض للاستخدام فقد تكون مطمع كبير لهبوط الحمام، وكن حذراً بتركيب طارد للتجنب الأوبئة وظهور الحشرات إثر هبوط الحمام على المبنى الخاص بك.

 

شركة طارد الحمام بالمزاحمية 

تتمنى شركة ابداع المملكة أن تقوموا بزيارة المواقع التواصل الاجتماعي لديها :_

عن fatma jamal

شاهد أيضاً

ارخص شركة طارد الحمام بالمزاحمية

شركة طارد الحمام بالمزاحمية

شركة طارد الحمام بالمزاحمية في عصر يتطور فيه العالم بسرعة البرق، وتنمو المدن و تتنامى …

Call Now

error: Content is protected !!