الرئيسية / خدمات العزل / شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام  0578825549

شركة عزل خزانات بالدمام ، واحدة من أهم الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية وحرصت على أن توفر إلى عملائها أفضل خدمة لحماية الخزانات من المهام الضرورية التي الخزان بشكل دائم بعد بنائه للحماية من التعرض لمشكلة تسرب المياه ، فشركتنا من الشركات الفائقة في مجال عزل الخزانات وتقدم إلى عملائها أفضل خدمة بكل تأكيد .

شركة عزل خزانات بالدمام “

مهمة عزل الخزانات من الخدمات التي تعكس صورة إيجابية على حالة الخزانات بالإضافة تحمي المياه من التعرض لأي مشكلة ، فحرصت شركتنا على أن توفر مهمة العزل بالاعتماد على افضل مواد عازلة ، فمهمة العزل ترفع من نظافة المياه وتجعل الإنسان يحصل على مياه صحية نقية خالية من أي ملوثات .

شركة عزل خزنات
شركة عزل خزنات

أفضل شركة عزل خزانات بالدمام

تمتلك شركة عزل خزانات بالدمام أفضل فريق عمل في مجال عزل الخزانات فيتعامل الفريق بكل احترافية مع كافة أنواع الخزانات ويستخدمون أفضل الأدوات التي تساعد على حل كافة المشاكل التي يعاني الخزان مهما ، ولا تقف مهام الشركة فقط على مهمة العزل بل استطاعت الشركة أن توفر الكثير من الخدمات الأخرى التي من بينها التنظيف بالاعتماد على أفضل المواد المنظفة التي تزيل أقوى البقع والأتربة العالقة في الخزان .

الاتصال الان

أهمية خدمة عزل خزانات المياه بالدمام “

مهمة عزل الخزانات من المهام الأساسية والضرورية والتي يفضل أن يتم تقديمها لكل خزان ويتساءل الكثير منكم عن أهمية مهمة العزل للخزان وتلك الأهمية تكمن في كلاً من التالي :

  • تساعد عملية عزل خزانات المياه سواء منازل أو شقق أو فلل أو منشاّت تجارية على الحصول على مياه نظيفة وخالية من أي مشكلة .
  • عملية العزل تحمل من التعرض لأشكال التلوث سواء بيولوجي الذي يتمثل في تحويل المياه إلى مستعمرات للجراثيم أو البكتيريا .
  • أو التلوث الذي حديث نتيجة العوالق والشوائب المتواجدة في المياه ، لذلك فأن مهمة العزل تحميكم من التعرض لأي نوع من التلوث .
  • مهمة العزل تحمي الخزان بشكل عام من التعرض للتلف ، فغزل الخزانات تحمي الخزان من التلف بالتحديد إذا كان الخزان موضع في مكان به شمس .
  • تساعد عملية عزل الخزانات على حماية الخزان من التعرض لمشكلة تسرب المياه وما يترتب عنها من مشاكل صحية ، فالحل الوحيد هو تقديم مهمة العزل للخزانات . فعليكم الأن أن تتوجهوا للتعامل مع أفضل شركة متخصصة في العزل وهي شركتنا شركة عزل خزانات بالدمام

أنواع الخزانات التي تنصح الشركة بعزلها “

تعامل الشركة مع كافة أنواع الخزانات وتوفر إليهم مهمة العزل لحماية الخزان من التعرض لمشكلة التسريب وإليكم في السطور الاَتية بعضًا من أنواع الخزانات التي توفر الشركة إليها مهمة العزل :

  • الخزانات العلوية وتجدون ذلك النوع من الخزانات بكثرة في المنازل والمساجد والشركات وبتواجد في أعلى أسطح المباني من أجل أن يقوم بالحفاظ على المياه ،وحرصت الشركة على أن توفر مهمة عزل الخزانات من ذلك النوع بالاعتماد على الفوم أو الايبوكسي وبالتالي يحمي الخزان من مكلة ارتفاع درجة الحرارة بالتالي تمنع تسرب المياه .
  • الخزانات الأرضية هذه الخزانات أكبر في الحجم من الخزانات العلوية ويتم وضعها تحت الأرض ، ويتم صناعة تلك الخزانات بالمواد الخرسانية ، وبالتالي تتحمل تلك الخزانات ضغط المياه وتحمي من التعرض لمشكلة تسرب المياه ،فحرصت الشركة على أن توفر إليكم أفضل خدمة عزل الخزانات بالاعتماد على أفضل المواد العازلة القوبة .
  • خزانات الفيبر جلاس وهذه الخزانات ,, مصنوعة من البوليستر المسلح بالألياف الزجاجية وتكون مدهونة من الداخل بطبقة من الجيليكوت الناعم الذي يقاوم مشكلة التاٌكل والصدأ .

العوازل التي تستخدم لعزل الخزانات بالدمام “

حرصت الشركة على استخدام أفضل المواد العازلة ويتم استخدامها وفقًا لنوع الخزان ويعتبر الخزان الخرساني هو أكثر أنواع الخزانات التي تحتاج إلى العزل من الداخل وإليكم في السطور الاٌتية المواد التي تستخدم في عزل الخزانات :

الضغط هنا
عزل الأيبوكسي :

يعتبر الأيبوكسي من أفضل أنواع المواد العازلة التي يعتد عليها من قبل فريق العمل ويعتمد عليها في عزل الخزانات الأرضية كما ذكرنا غليكم من قبل ، فهي من المواد الاُمنة على صحة الإنسان كما أنها من المواد السامة ومعتمد استخدامها من قبل الشركات العالميه .

فهي من المواد القوية التي تساعد على سد الشقوق المتواجدة في جدران الخزان ،كما أن مادة الأيبركسي لديها قدرة قوية في تحمل درجة الحرارة ،فيمكنكم الأن بكل سهولة التواصل مع شركتنا من أجل الحصول على أفصل خدمة عزل للخزانات .

عول البيتومين “

يعتبر من أفضل المواد العازلة التي يعتمد عليها في عزل الخزانات والأسطح ويعتمد علية في عزل الخزانات الأرضية حين التأسيس ، فهو عبارة كن طبقة حماية للخزان وأهم ما يميزه هو قلة سعره مقابل جودته العالية .

عزل البوليميري “

تعتبر من المواد القوية التي تعمل على عزل الخزانات سواء كان عزل خارجي أو داخلي ، ويعتبر عزل البوليمري من أقوى أنواع المواد العازلة التي يعتمد عليها في عزل الخزانات الخرسانية ، فالبوليميري من المواد القوية التي يعتمد عليها في طلاء الحوائط بفضل مقاومتها للتغيرات المناخية .

عزل الفوم أو البولي ايثلين “

يعتبر ذلك النوع من أفضل أنواع المواد العازلة التي تعتمد عليها شركتنا وأهم ما يميزها مقاومتها العالية للصدمات والتكسر في كافة الأوقات حتى في درجات الحرارة المنخفضة ، فلا يحتوي الفوم على مواد سامة كما أنها قبل للتنظيف بكل سهولة .

شركة عزل خزانات الدمام
شركة عزل خزانات الدمام
نصائح عزل الخزانات بالدمام “

من المزايا التي اتسمت بها شركتنا أنها وفرت إليكم مجموعة من النصائح التي يعتمد عليها من أجل الحفاظ على سلامة الخزان وفيما يلي تلك النصائح

  • يلزم أن يتم تقديم مهمة الفحص والصيانة الدورية إلى الخزان كل ستة أشهر لحمايتة من التعرض لأي مشكلة .
  • يفضل أن يتم الاعتماد على مواد تنظيف صحية ومطابقة لكافة مواصفات السلامة .
  • الحرص على استخدام أفضل المواد العازلة من أجل حماية الخزان من التعرض لأي مشكلة .
  • يلزم غلق الخزان بشكل محكم لحمايته من التعرض لمشكلة التسريب .
  • يتم عزل الخزانات في مرحلة الإنشاء وذلك بالنسبة للخزانات الخرسانية .
  • يلزم الحرص على المياه وإلقاء النظر عليها دومًا وفي حالة اذا كانت متعكرة فهنا يفضل التعامل مع شركة عزل متخصصة للحصول على خزان نظيف مع مياه نظيفة وبكل تأكيد لن تجدوا شركة افضل من شركة عزل خزانات بالدمام .
  • الاعتماد على مواسير جيدة وبمواصفات فائقة المهارة لحماية الخزان من مشكلة التسرب بالإضافة لعمل طبقة عزل للمواسير .
الضغط هنا الاتصال بنا

خطوات عزل الخزانات بالدمام “

سيتم التعرض في السطور الاتية على الخطوات التي تتبع في عزل الخزانات الأرضية :

  1. أولاً فحص الخزان من الداخل ثم يتم عمل تعقيم ونظافة داخلية .
  2. بعد ذلك يتم سد كافة الشقوق لأسمنت ثن يتم عمل طبقة معجون من الايبوكسي .

يتم معالجة الخزان التركيز على مكان مصب المياه وفي النهاية يتم دهن الخزان من الداخل بالأيبوكسي الذي يعمل الخزان من مشكلة تسرب المياه .

 إما بالنسبة للخزانات العلوية فيتم عزلها باتباع الخطوات الاتية :

  1. يتم البحث عن سبب التسريب ثم يتم عمل طبقة عزل قوية من الفوم .
  2. يساعد الفوم على حماية الخزان من العوامل المناخية . فإذا كنتم ترغبون في الحصول على أفضل خدمة عزل يمكنكم التواصل مع شركتنا وستحصلون على أفضل خدمة بالتأكيد .

الخدمات أخري :-

شركة عزل فوم بالقطيف 

تتمنى شركة ابداع المملكة أن تقوموا بزيارة المواقع التواصل الاجتماعي لديها :_

 

عن fatma jamal

Call Now

error: Content is protected !!