الرئيسية / خدمات المكافحة حشرات / شركة تعقيم بالرياض 

شركة تعقيم بالرياض 

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض ، من أفضل الخدمات المقدمة من أجل الحماية الكلية لك ولأفراد أسرتك من خطر الإصابة بالعدوي الفيروسية والأمراض ومن أهمها فيروس كورونا المستجد والمتحور الجديد أو ميكرون .ولكن مع شركة ابداع المملكة لا داعي للقلق نوفر لك خدمة تعقيم الشركات والمستشفيات والمدارس والشركات والمصانع والحدائق ، ونوفر لك خدمات رائعة لحمايتك لأطول فترة .

شركة تعقيم منازل بالرياض
شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم بالرياض “

نكون دائماً بحاجة لأشخاص تنوب عنا في مهام دقيقة وبالأخص بمجال التطهير والتعقيم باحترافية ،من خلال أفضل شركة تعقيم بالرياض التي توفر لك جميع خدمت التعقيم والتطهير .

بعد جائحة كورونا المستجد عمليات البحث التعقيم للمنازل والمنشاًت لأن هذا الفيروس يشبب الوفاه وسريع الانتقال ويجب الحذر منه ، وتتبه الدول العربية والعالمية الكثير من الطرق لتقليل حالات الإصابة اليومية والقضاء علية ، وهذا جعل دور شركات تعقيم هام من أجل الحماية من ذلك الفيروس العين ، والأن خدمات شركتنا متاحة لكافة العملاء بكل مكان سوف تحصل معنا على أفضل خدمة تعقيم .

الاتصال بنا

ما هو مفهوم التعقيم ؟

من بين الأسئلة التي تدور في رأس الكثير من الأشخاص ما هي عملية التعقيم وكيف تتم ، والإجابة عملائنا الكرام بأنها عملية تقوم بقتل الفيروسات والجراثيم والبكتيريا وجميع الكائنات الحية التي تتركز على الأسطح وعلى الأرضيات والنوافذ .

فهي مواد كحولية ومنها مواد كيميائية تساعد في القضاء على البكتيريا والفيروسات الدقيقة التي لا يمكننا رؤيتها إلا بالعين المجردة ولكنها خطيرة للغاية والتعقيم يقضي على كل ذلك ونحن نوفر لك أجود مواد التعقيم المصنفة عالمياً .

أهمية عملية التعقيم “

  • تساعد عملية التعقيم في القضاء على الجراثيم والبكتيريا والميكروبات .
  • تقضي على أثار البكتيريا وأشلاء الجراثيم لتمنع خطر الإصابة بالأمراض .
  • مفيدة للغاية بتعقيم الأدوات التي يتم استخدامها في العمليات الجراحية والعمليات الدقيقة حتى تمنع الإصابة بالعدوى .
  • يتم استخدامها في الأماكن المزدحمة وكثيرة التكدسات ويلامس الأسطح العديد من الأشخاص للحماية من نقل العدوى والأمراض بين الأشخاص .

عمليات التعقيم للمرافق العامة “

شركة تعقيم بالرياض تقدم لك مستوى احترافي لاحتياجات النظافة والتعقيم لجميع المرافق العامة وهي تضم الاتي :ـ

  • كافة الأدوات والملفات والإلكترونيات ،ويتم تعقيمها بطريقة صحيحة وتحفظ بصناديق حتى يتم تطهيرها كلياً .
  • تقضي على كافة الأوساخ والأتربة للجدران والأسقف وقطع الأثاث والأرضيات والنوافذ والتنظيف الجاف .
  • تعقيم المكاتب والكنب والمقاعد والكراسي والمفروشات والموكيت والسجاد وكل شيء موجود بالمكان خلال العقيم وتيم بعد تنظيف المكان بطريقة جيدة .
  • التنظيف الحراري للستائر والبسط والمفروشات والمجالس والكنب ونصل لعمق الأسطح وتطهيرها وتنظيفها بعمق من خلال التعقيم بتقنية البخار من خلال ماكينات متخصصة في ذلك .
  • خدمة التعقيم والتطهير للحمامات والمطابخ والأسطح الرخام ، عن طريق اتباع خطرات الغسيل الميكانكي لكافة مكونات الحمامات من مراحيض وصنابير وأرضيات وجدران .
  • يقوم موظفين الشركة بتعقيم كافة الأسطح والوصول لأدق الأماكن الضيقة .

شركة تعقيم منازل بالرياض “

  • تعقيم المنازل بشكل دقيق يكون بحاجة للتعامل مع مؤسسة محترفة مثل شركة ابداع المملكة أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض وتعمل بكفاءة عالية حتي تقوم بالمهام المطلوبة منها على أكمل وجه .
  • تكتل عمالة فلبينية متميز تشتهر بالمصداقية والالتزام والأمانة في مهام التعقيم المرغوب بها وتتم باستخدام التقنيات وأساليب التكنولوجيا الحديثة وبالأخص بظل هذه الظروف الانتشار فيرس كورونا .
  • تحتوي على أدوات معدات حديثة ومودا تعقيم متميزة تتمكن من الوصول للأماكن الصعبة ولا نتمكن من الوصول لها بالطرق التقليدية .
الضغيط هنا

شركة تعقيم مساجد بالرياض “

  • تمتلئ المساجد بالمصلين لمدة خمس مرات باليوم ،لذا عملية التعقيم تكون هامة للغاية لدي العديد من الأشخاص وبالأخص كبار السن وإهمالها بفيروس كورنا .
  • نحن نقوم بمهام غسيل والموكيت الموجود بالمسجد ويتم هذا من خلال استخدام منظفات بجودة عالية متاحة في شركتنا لجميع المساجد والتي يجب أن تتم بشكل دوري وبالأخص في الوقت الحالي .
  • يتم رش المعقمات في المكان بعد أداء كل صلاة للمصلين حتى نتأكد من التطهير الكلي للمسجد ويكون خالي من الفيروسات والبكتيريا وتجعل المصلين يتوافدون علية دون قلق .

تعقيم شركات بالرياض”

  • شركة تعقيم بالرياض وفرت لك العديد من اللاّلات والمعدات الجديدة التي يتم استخدامها في مهام التعقيم بجودة وكفاءة عالية ، ونحن نواكب كل ما هو جديد وهام بمجال التعقيم والقادر على التخلص من البكتيريا والفيروسات .
  • ندرك جيداً بأن الشركات من أكثر الأماكن التي تكون منبع لتكون الفيروسات بسبب توافد العديد من الأشخاص عليها في الأماكن المختلفة يومياً ،لذا يجب اللجوء وعلى الفور مع شركتنا شركة تعقيم شركات بالرياض لتتفادي كل هذا .
  • فما عليك عملينا العزيز سوى الاتصال بنا ( 0530693490 ) وسوف نصل لكم على الفور لتقدم خدمة تعقيم المكان كلياً بكافة الأرجاء المتنوعة ، إلى جانب التركيز على الحمامات والمطابخ التي تتواجد بالشركات ويستخدمها الكثير وتكون سبب في نقل العدوى من شخص  لشخص .
شركة تعقيم فنادق بالرياض “
  • فئة كبيرة من الأشخاص تتمتع بقضاء الاجازات لتفصل بساعات العمل الطويلة الشاقة ، ولكن في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا تكثر المخاوف من احتمالية وجوده في الفنادق وينفرون منها .
  • فإذا كنت صاحب قرية سياحية أو فندق فيجب أن تكون على مستوى كبير من النظافة والتعقيم ، ولا داعي للقلق بشأن ذلك فعند التعامل معنا فأنت حقاً بالمكان المثالي في المحافظة على صحتك وصحة المقيمين في الفندق ، لأنها نهتم بأعمال النظافة وبعمق قبل القيام بعملية التعقيم ، وبعد ذلك نستخدم مزاد التعقيم والأجهزة البخارية عالية الجودة الأكثر الأمان وبفعالية كبيرة لا يوجد لها مثيل .
  • فنحن نعلم على مدار 24 ساعة وجميع أيام الأسبوع لسهولة التواصل معنا بأي وفت وأي مكان والتمتع بمكان أمن لا يوجد به بكتيريا أو فيروسات .
شركة تعقيم بالرياض
شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم مطاعم بالرياض “

  1. من حين وأخر نحتاج أن نأخذ أفراد العائلة لنقضي يوم كامل خارج المنزل ، وأول ما ننتبه إليه أن نختار مكان نظيف وخالي تماماً من أي بكتيريا أو جراثيم حتى لا يتسبب لنا في الإصابة بالأمراض .
  2. فنحن نقدم عروض متميزة لصحاب المطاعم في التعقيم والتنظيف اليومي بعقود مسبقة لمدة عام كامل .
  3. مع توفير خدمة التعقيم الشامل للمطابخ بكل ركن وأواني الطهي والأدوات المستخدمة بمواد أمنة ولا تسبب أي ضرر .
  4. وتنظيف وتعقيم الحمامات من مراحيض وصنابير وجدران وأبواب ونوافذ وأرضيات .
  5. تعقيم قطع الأثاث والطاولات والكراسي والبارات وكل ما يوجد في المطعم ليكون المكان نظيف ومعقم دائماً جاهز لاستقبال العملاء في أي وقت .

شركة تعقيم المدارس بالرياض “

في ظل هذه الجائحة تخشى الأمهات والاٌباء من ذهاب أنبائهم للمدارس حتى لا تتفشي العدوى بين الأولاد ، وبالتالي نجد الإدارات التعليمية تفرض على المدارس التعقيم اليومي لحماية الطلاب والطالبات .

التواصل معنا

ونحن لدينا في شركة ابداع المملكة نمتلك فريق عمل متخصص في تنظيف وتعقيم الفصول ومقاعد الأطفال ودورات المياه وكل مكان بها على الرغم من مساحة المكان الشاسع ولكننا نمتلك أسطول متكامل في التنظيف والتعقيم من خلال مواد معقمة خالية تماماً من أي مواد كيمائية ، والتي لا تسبب حساسية أو أي أمراض جلدية أو تصيب الجهاز التنفسي .

بعد أن تعرفت الأن على خدمات الشركة المتميزة ما عليك سوى اتصال واحد بنا سوف تحصل على أفضل مستوى خدمة بأقل الأسعار الغير قابلة للمنافسة .

شركة تعقيم بالرياض 

شركة تعقيم بالرياض تلعب دور هام في حماية المجتمع بشتى نطاقه من الخطر الذي يداهمهم ألا وهو متحور كورونا الجديدEG.5، تستعد شركة إبداع المملكة بجهود عريقة مختلفة في خدماتها وطرق الوقاية من هذا الوباء منعاً من الانتشار، حيث تتحدث خدماتها عن مكافحة الفيروسات والميكروبات التي من السهل أن تنتقل بين الأفراد وبين الأماكن المختلفة، تستعد بأقوى فرق عملية يعرف عنها بالثبات والإرادة الممتازة للحد من انتشار هذا الوباء لكن نحتفظ على الأرواح، كما تمتلك شركة إبداع المملكة مجموعة قوية في التأثير السحري على قتل الفيروسات عن طريق التعقيم بأحدث التقنيات التي يتم استيرادها من الخارج، عليك الاتصال بنا في أسرع وقت في الحالة الماسة لتعقيم المنازل والأماكن السكنية وأماكن الإيجار وتعقيم المولات والمحالات التجارية والترفيهية لكي يكون هناك مساحة من الأمان وعدم انتشار العدوى بالرغم من وجود التلاحم والازدحام.

أهم ما يميز شركة إبداع المملكة للتعقيم ضد متحور كورونا الجديد

المتحور الجديد يزداد قوة وانتشار عندما يكون المكان مليء بالفيروسات والفطريات سواء كان المكان سكني أو تجاري أو دار عبادة أو مكان ترفهي أو عام أو خاص مما تجد هذا الوباء ينتهك حرية الأفراد ويقيد حركتهم، كما شاهدنا من قبل أثناء جائحة كورونا ولأول مرة نمنع من الخروج إلا في حالة الضرورة فقط، ولكي لا نكرر هذه المأساة مرة أخرى مع المتحور الجديد تستعد شركة إبداع المملكة وتستخدم عبقريتها وذكائها الملحوظ حتى تصبح مميزة في التطهير والتعقيم وتنفرد عن باقي الشركات وهذا ما نقوم بتحديده في هذه الفقرة لنتحدث عن مميزاتها:

  • توفير مجموعة من المعقمات التي صنعت خصيصاً للوقاية ضد متحور كورونا الجديد وهدفها الوقاية من أي فيروسات سطحية أو عميقة تختبئ بدون رؤيتها سواء في المنازل أو المشاريع والمهن المختلفة.
  • الإلمام بشتى الأماكن بحيث لا يوجد مكان يعاني من العدوى بحيث تجد خدماتنا متنوعة ما بين المنازل والشقق والشركات والمستشفيات ودار الرعاية والمكاتب والمحاكم والمحلات التجارية وأي مكان آخر.
  • نوفر للعملاء كل احتياجات السلامة من الأمصال التي تستخدم التي تنتهك قوة أي فيروس ولا نترك له مساحة في الانتشار بشكل سريع.
  • يعمل معنا أقوى طاقم عمل مميز ومدرب على أعمال التعقيم ونوفر له ملابس مخصصة لحماية نفسك من العدوى أو الفيروسات.
  • الالتزام بالمواعيد واحترام أوقات العملاء لذلك تجدنا في الوقت الذي تم الاتفاق عليه من العميل نصل في الموعد بدون تأخير.
  • الاعتماد على كل ما هو جديد من تقنيات تحاكي التطور كنموذج التعقيم الآمن بواسطة آلات البخار وقدراتها الرهيبة في التخلص من الجراثيم والميكروبات خلال وقت قياسي.

تعقيم خزانات المياه بالرياض

من أهم النقاط التي لابد من الاهتمام بتنظيفها والحث على تعقيمها جيداً حتى نحمي أجسادنا من أثر الإصابة بأي أمراض تؤدي للهلاك والإصابة بأمراض مزمنة، وهذا ما تضمنه خدمات شركة إبداع المملكة بتنظيف مختلف أنواع خزانات المياه سواء والإستانلس والبلاستيك والصاج والخزانات الأرضية، حيث تشتعل الخدمة بواسطة استخدام مواد قاتلة للفيروسات والميكروبات المترسبة بجوانب وأرضية الخزان عن طريق توزيع مواد التعقيم بنسب متساوية وكحت أي رواسب متواجدة مثل الصدأ، في غصون ساعات قليلة يتمكن فريق العمل من تنظيف إطار الخزان من الداخل والخارج وبعد التأكد من اكتمال ماهية التنظيف على أكمل وجه يبدأ بوضع الكلور لتطهير الخزان جيداً، وبهذا الشكل تحصل على ماء نقي وصافي بدرجة كبيرة وتستخدمه بكل ثقة لأن الخزان حاصل على دورة تعقيم ممتازة.

فوائد البخار في التعقيم

يأمل كل العملاء الحصول على دورة تعقيم ممتازة بدون الخضوع لأي تلف أو ضرر يلحق بالمكان، وهذا ما تحققه خدمات شركة تعقيم بالرياض لذلك تجدها تستخدم تقنية البخار كإحدى الوسائل التي تلعب أكثر من دور منها التنظيف العميق ومنها التعقيم وتفتيت البقع والدهون وتقتل الجراثيم والبكتريا.

يمكن استخدام آلات البخار في تعقيم المفروشات المنزلية بدون استثناء وهذا الأمر به صعوبة على ربات المنازل من فك وتركيب الستائر المنزلية ومن خلال البخار نتمكن من تنظيف الستائر وتعقيمها بدون فك، كما يمكن تعقيم أشياء أخرى عن طريق البخار كالأرضيات الأسطح المختلفة بمجرد تمرير آلة البخار وضبط درجات الحرارة بمؤشر احتمالية الغرض الذي يخضع البخار لتعقيمه، ستحظى على نتائج ممتازة إذا كنت مستخدم لتقنية البخار في التعقيم فقط تواصلوا بنا على الأرقام الموضحة أمامكم حتى تنالوا المستوى الرفيع الذي يأل كل عميل الوصول إليه من نظافة وتلميع وتعقيم.

ارخص شركة تعقيم بالرياض
ارخص شركة تعقيم بالرياض

أنواع مواد التعقيم التي تستخدمها شركة إبداع المملكة

في شركة إبداع المملكة نستخدم مواد تعقيم مستوردة من الخارج وبالتالي تم الحصول على اتفاقية من قبل وزارة الصحة لملائم استخدام تلك المواد في التعقيم ولها نتائج ممتازة في التأثير وجميع تجاربها ناجحة، ومن ضمن هذه المواد ما يلي:

الكحول:

أثبتت الكثير من التجارب فاعلية الكحول وتأثيره الممتاز في القضاء على الميكروبات والجراثيم في وقت قياسي، ونعتمد إست خدامة في التعقيم سواء على الأرضيات أو الأسطح التي يكثر انتشار الفيروسات والجراثيم بها، عن طريق رزاز يتم رشه وفي غصون القليل من وقت يتفاعل الكحول مع الجراثيم وينتصر عليها لمفعوله السحري.

الكلور:

من مواد التعقيم المتواجدة في كل منزل بغرض التنظيف وعودة اللمعان مرة أخرى، ولكنه يلعب دور كبير في تقل البكتريا ولكن بحرص شديد فيمنع ملامس الكلور للأماكن الحساسة كالعين أو ملامسة الجلد بشكل مباشر لابد من ارتداء قفاز باليد، ويتم مزج الكلور بمقدار معين على لتر الماء حتى نتمكن من استخدامه كوسيلة آمنة للتعقيم.

محلول الملح:

وسيلة مجربة عن طريق اختلاط الملح الأبيض بالماء وبعد تمام إذابة الملح يبدأ في تعقيم بعض الأماكن بهذا الخليط، ويلعب دور آخر في التخلص من الطاقة السلبية المتواجدة في المكان.

معقم إسبيدا:

من أوائل الشركات التي تستورد هذه المادة لما لها من مفعول رهيب في قتل الجراثيم ونريد طمأنينة الكثير من العملاء بأننا حاصلين على شهادة مصرح بها لاستخدام هذه المادة في تعقيم المنازل وأي مكان تجاري أو ترفيهي أو حتى دار العبادة ولمطاعم والفنادق.

بدائل متواجدة في المنزل يمكن استخدمها لتعقيم المكان بنفسك

من خلال تجارب شركة إبداع المملكة تقدم مجموعة من الإرشادات للحفاظ على منزل نظيف ومعقم طوال 24ساعة حتى لا تخاف من إصابة منزلك وأفراد الأسرة من الجراثيم والأوبئة، لابد من تعقيم المنزل بصفة يومية عن طريق الكلور بعد تخفيفه بالمياه وتبدأ رب المنزل في تعقيم جميع منافذ الدخول والخروج كالأبواب الرئيسية ومفاتيح الإنارة والجرس، أسطح المنضدة وطاول الطعام يتم رشها بالكلور المخفف بالماء، تنظيف دورات المياه ووضع الكلور داخل المرحاض كمادة مفعول سريعة في قتل الجراثيم.

الملابس التي كنت ترتديها بالأمس في العمل ينصح بغسيلها بشكل خاص بعيدا عن باقي الملابس ويستحسن غسيلها بالماء الساخن حتى تقتل أي بكتريا عالقة بها، ارتدي قفاز أثناء تطهير المنزل وتخلص منه في القمامة، وعندما تخطط للخروج عليك بغسيل جميع المشتريات بالماء فقط على الأقل، وتعقيم المصارف والنقود التي تتداول بين الأفراد ولا تجعلي الكحول المصرح به لملامسة الجلد يفارق حقيبتك، في المنزل وفي العمل اجعل الكحول مصاحب لك لتتمكن من التعقيم في الحال وتتفادى الجراثيم.

التقليل من الزيارات العائلية إلا في الحالات الضرورية تتمكن من الذهاب للآخرين ولا تضع إلى طعام في فمك إلا بعد غسيل يدك على الأقل بالماء والصابون لتتفادى الإصابة بأي مرض عافانا الله وإياكم وحمانا وحماك من أي وباء وضرر يلاحقنا ويلاحق مجتمعنا.

روابط خدماتنا الاخر :

شركة رش مبيدات بالرياض 

تتمنى شركة ابداع المملكة أن تقوموا بزيارة المواقع التواصل الاجتماعي لديها :_

 

عن fatma jamal

شاهد أيضاً

شركة رش مبيدات الرياض

شركة رش مبيدات الرياض

شركة رش مبيدات الرياض شركة رش مبيدات الرياض تعتبر من بين أفضل الشركات المتميزة للغاية …

Call Now

error: Content is protected !!